التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيصلي غداً
الهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال “الزعيم” فوز عظيم على فريق الأتحاد السكندري ببطولة كأس الشيخ زايد للأندية العربية، وتأهل لدور النصف النهائي بالبطولة بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية والتعادل في مباراة الإياب.

فقد بدأ الهلال التركيز في مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن المقرر أن يواجه فريق الفيصلي غداً الجمعة ضمن مباربات الجولة ال22.

المدرير الفني لنادي الهلال  زوران ماميتش قرر أن يدفع بأوراقه المحلية والمحترفين في مواجه الفيصلي ليستمل سلسلة إنتصاراته لهذا الموسم، وشدد زوران على لاعبيه من القوة الهجومية للفيصلي الذي سجل 7 أهداف في آخر مبارتين له.

مران الهلال لمواجهة الفيصلي

 

الجدير بالذكر أن زوران بدأ في تدريبات الفريق استعداداً لمباراته غداً، وانضم للمران اللاعب كارلوس إدواردو بعد أن نفذ عقوبته بالإيقاف مبارتان مسبب حصوله على الكارت الأحمر في مباراته الأخيرة بالجولة ال19.

وشمل المران مشاركة حارس المرمى عبد الله المعويف، واللاعب الإيطالي سباسينان جيوفينكو الذي برع في المران بالتسديد على المرمى، البريك، الشهراني، ديحيمكو، عبد الملك الخيبري، محمد كنو، كاريو وجيوفينكو، كارلوس إدورادو، سالم الدوسري، بافنتيمي غوميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *