التخطي إلى المحتوى
الإيطالي جيوفينكو يقود الهلال لتحقيق فوز صعب وثمين على الفيصلي
جيوفينكو

الهلال يحقق فوز غالي وثمين على فريق الفيصلي في المباراة التي جنعت بينهما أمس على أرض الملك بن فهد في إطار منافسات الجولة ال22 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 2-1.

أحداث مباراة الهلال والفيصلي

بدأت المباراة بين الهلال والفيصلي بتشجيع كبير من جماهير الموج الأزرق المتصدر للدوري حتى الآن في حين أن جماهير الفيصلي كانت متحفظة، وبدأ لاعبى الهلال بالهجوم على شباك الفيصلي إلى أن تمكن اللاعب الإيطالي جيوفينكو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال18 من عمر الشوط الأول.

حيث استغل خطأ مدافع الفيصلي عقيل بلغيث وسجل بالكرة الهدف، وإنتهى الشوط الأول بهذا الهدف بعد أن تألق لاعبى الهلال في تشكيل خطورة على مرمى الفيصلى الذي كان يحرسها مصطفى ملائكة وتألق أيضاً في التصدى لعدد كبير وخطير من هجمات الهلال.

ومع صافرة الشوط الثاني إنتفض لاعبى الفيصلي وسجل إيغور روسي هدف التعادل بالدقيقة ال49 من رأسية بعد عرضية من قدم فهد الأنصاري.

ولكن الموج الأزرق لم يرضى بالتعادل وقام زوران ماميتش بإجراء التغيرات الناجحة، وواصل الهلال في فرض سيطرته وهجومة الشرس ليُسجل الإيطالي جيوفينكو الهدف الثاني له وهدف الفوز للهلال في الدقيقة ال79.

واستمرت المباراة في الندية والقوة بين الفريقين لحين طرد لاعب الهلال ياسر الشهراني بسبب تدخل عنيف من لاعب الفيصلي بالدقيقة ال89، وراجع الحجم الرابع تقنية الفار وأكد الطرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *