التخطي إلى المحتوى
اجتماع عربي عاجل لإدارة نادى الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم طلب عقد إجتماع فوري مع مندوبى إدارة نادي الهلال والأهلي في العاصمة بالرياض، بشأن الاستقرار على مواعيد مبارتي الذهاب والعودة في نصف نهائي البطولة العربية، وعلى ذلك سيكون هناك نادي سعودي يخوض المباراة أمام المريخ السوداني أو النجم الساحلي التونسي.

مواعيد مباريات الهلال والأهلي في الفترة المقبلة

كما طلب استدعاء مندوب من الاتحاد السعودي لكرة القدم للتنسيق مع مواعيد مباريات الدوري للهلال والأهلي، وعلى ذلك فهناك 5 مباريات  للهلال منهم إثنان في دوري أبطال آسيا بمواجهة الدحيل القطري والعين الإماراتي و3 في الدوري أمام أحمد والوحدة والفيصلي.

أما الأهلي فيخوض مباراتان أمام السد القطري وباختاكور الأوزبكي و3 مباريات في الدوري بمواجهة الاتحاد والقادسية والفيحاء، وتلك المباريات بدء من 1 إلى 17 مارس.

أما في الفترة من 29 مارس إلى 6 مايو سيخوض الهلال 9 مباريات منهم 3 في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي واستقلال طهران الإيراني الذهاب والعودة، و6 مباريات في الدوري أمام النصر، الحزم، الأهلي، التعاون، الاتفاق، الشباب.

والأهلي يلعب أمام السد القطري وبيرسيبوليس في الذهاب والعودة ببطولة أبطال آسيا، ويواجة الرائد والشباب والهلال والوحدة والفيصلي والاتفاق في دوري المحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *