أحمد فتحى يطلب المشاركة في مباراة بتروجيت وسيد عبد الحفيظ يعد ىالأهلي بمكافآة عند الفوز

وفاء الباهي3 مارس 2019آخر تحديث :
أحمد فتحى
أحمد فتحى

النادي الأهلي يلتقى غداً فريق بتروجيت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وذلك ضمن منافسات ومباريات الجولة ال26 من الدوري المصري، وسوف يختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم.

الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلى شدد على لاعبى الفريق على ضرورة الفوز بالمباراة حتى يصبح الوصيف الأول بالمركز الثاني وأشار أن بيراميدز لا يلعب في الفترة القادمة، والشعور بالوصافة دافع معنوي قوي للاعبين، بجانب أن الفوز على بتروجيت سيكون الفوز التاسع على التوالي.

الظهير الأيسر للأهلي أحمد فتحي طلب من لاسارتي أن يسمح له بالمشاركة في هذة المباراة حتى ولو بديل، وذلك من أجل إستعادة العودة للملاعب من جديد وتمهيداً للمشاركة في نهائيات دوري أبطال إفريقيا، وأكد أنه جاهز للمشاركة، وخاصة أن لاسارتي سمح له بالمشاركة في المران الجماعي.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وعد اللاعبين بالحصول على مكافأة في حال الفوز على بتروجيت والحصول على وضافة الدوري، بجانب تضعيف المكافآة في حال الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بالمباراة القادمة بالجولة الخامسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.