الشباب يتعاقد رسمياً مع نجم أحد محمد عطية لثلاثة مواسم

وفاء الباهي4 مارس 2019آخر تحديث :
محمد عطية
محمد عطية

إدارة نادي الشباب تمكنت من ضم نجم وسط فريق أحد اللاعب محمد عطية، وهو الصفقة الثانية الرابحة للشباب تمهيداً للموسم القادم.

حيث قام خالد البلطان رئيس رئيس التعاقدات بنادي الشباب بالتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد عطية، وذلك لتكون مدة العقد ثلاثة مواسم متتالية تبدأ من الموسم القادم بالدوري السعودي للمحترفين.

حيث أعلنت إدارة الشباب عن إتمام الصفقة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع الرسائل القصيرة تويتر وقالت “نتمنى التوفيق للاعب مع الفريق في الفترة المقبلة”.

استعداد الشباب للموسم المقبل

الجدير بالذكر أن نادي الشباب في صحوة كروية ويسلط في طريق الإنتصارات ويقدم أداء جيد في مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم، ولكن بدأ في الإستعداد للموسم المقبل ويجتهد في عمل صفقات ناجحة ورابحة لتدعيم صفوف الفريق.

اللاعب محمد عطية يبلغ من العمر 26 عام حيث ولد في 15 يونيو 1992،وبدأ مسيرته الكروية في نادي المجد ثم نجران ثم أبها ثم الشعلة، وفي 2017 انتقل إلى أحد، وحالياً تعاقد مع الشباب ومن المقرر أن يستمر ثلاث سنوات مقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.