مدرب النصر.. كل مباراة في البطولة بمثابة مباراة نهائية

وفاء الباهي4 مارس 2019آخر تحديث :
روى فيتوريا
روى فيتوريا

النصر يلتقي اليوم بفريق الوصل الإماراتي على أرض ملعب زعبيل، وذلك ضمن منافسات ومباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وفي المؤتمر الذي تم عقدة مساء أمس الأحد لمدربى الفريقين، أكد البرتغالي روى فيتوريا مدرب النصر أنه يستعد لكل مباراة في البطولة على أنخا المباراة النهائية.

فيتوريا وعد جماهير النصر بأن الفريق اليوم سوف يقدم مباراة خيالية وأكثر منةرائعة ولا يتناول عن الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، وأشار أن فريق الوصل الإماراتي قوى وله كل الإحترام وأن المباراة ستشهد ندية وقوة كبيرة، لكنه أكد أن لاعبى الفريق على أتم الإستعداد لخوض المبارة والفوز بها.

أشار فيتوريا أن كل بطولة ويكون لها مذاق غير الأخرى ومختلفة عن غيرها، ولكنه في تركيز كبير مع لاعبيه، وأكد أنه درس فريق النصر بشكل جيد وعرف مواقع القوة والضعف فيه، وأعلن أنه شدد على لاعبيه أن يكونون في أعلى تركيزهم وتفوقهم لتحقيق الفوز.

تصريح حارس مرمى النصر على مواجهة الوصل الإمارتي

الأستراليبرادلي جونز حارس النصر أكد أن لاعبى الفريق قاموا بمتابعة لاعبى فريق الوصل بشكل جيد وسوف يتم التركيز على الناحية الهجومية التي يتبعونها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.