محمد الشلهوب يحتفل بمولوده الجديد بعد تسجيله الهدف بشباك العين الإمارتي

وفاء الباهي6 مارس 2019آخر تحديث :
محمد الشلهوب،
محمد الشلهوب،

في المباراة الإفتتاحية للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا حقق الهلال فوز عظيم وغالي على فريق العين الإماراتي على أرضهم ووسط جماهيرهم، وتمكن اللاعب محمد الشلهوب من تسجيل هدف من ضربة جزاء نفذها ببراعة في الدقيقة ال65 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر أن الشلهوب احتفل بمولوده الجديد الذى روقه الله قبل ساعات قليلة من المباراة، حيث كتب تغريدة عبر تويتر وفيها قال: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله في هذا اليوم الجميل بمولود اسميته على الوالد بندر الله يغفر له ويرحمه اسأل الله أن ينبته نباتاً حسنا ويجعله من عباده الصالحين”.

وقام الشلهوب بعد تسجيله للهدف بالإحتفال على طريقة حمله مولوده الجديد وشاركه الإحتفال باقي الفريق، وعقب المبارة تُوج الشلهوب كأفضل لاعب في المباراة، وذلك من اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي للمباراة.

الشلهوب يحقق حلم زوران ماميتش

بهذا الفوز تمكن الهلال من تحقيق حلم، حيث لم يفز الهلال على العين الإمارالتي بملعب هزاع بن زايد، ووعد زوران بهذا الفوز، وأشار عقب إنتهاء المباراة أن محمد الشلهوب حقق حلمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.