ربيع سفياني يقود التعاون لفوز غالي وثمين بثنائية نظيفة

وفاء الباهي8 مارس 2019آخر تحديث :
ربيع سفياني
ربيع سفياني

قدم فريقى التعاون والرائد مباراة عنوانها الإثارة والندية، وذلك في إطار مباريات ومنافسات الجولة ال23 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في مساء أمس الخميس.

منذ إنطلاق صافرة البداية للشوط الأول شهد اللقاء قوة وندية بين الفريقين، واعتمد الفريقان على الهجوم، ولكن تفوق التعاون في الهجوم بشكل خطير ومثير، ولكن حارس مرمى الرائد نجح في تصدى ضربات التعاون، وإنتهى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني إنتفض لاعبى الفريقين، وهاجموا بشراسة، وفي الدقيقة ال53 تمكن لاعب الرائد صالح الشهرى من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء،وفي الدقيقة ال79 تم طرد اللاعب عبد الله الفهد من الرائد بسبب البطاقة الصفراء الثانية.

ولم يستسلم لاعبى التعاون وهاجم بشراسة وفي الدقيقة ال88 سجل جهاد الحسين هدف التعادل للتعاون وتم إلغاء الهدف من حكم المباراة بعد أن راجع تقنية الفيديو وأكد أن الكرة لمست يده.

في الدقيقة ال89 سجل اللاعب ربيع سفياني هدف صحيح وكان هدف التعادل للتعاون، وفي الدقيقة ال9 من الوقت بدل الضائع سجل ربيع الهدف الثاني هدف الفوز للتعاون، ويكون الهدف رقم 500 له بالدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.