زوران ماميتش عن مواجهة الوحدة “سندخل المباراة لتحقيق الفوز”

وفاء الباهي8 مارس 2019آخر تحديث :
زوران ماميتش
زوران ماميتش

المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش لنادي الهلال أنه سيدخل اللقاء اليوم أمام الوحدة ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، ولا يتنازل عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط ليستمر في التغريد منفرداً بصدراة الدوري، وذلك في المؤتمر الصحفي مساء أمس الخميس برفقة المدافع ألبرتو بوتيا.

حيث قال ماميتش: “سندخل مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز ونعلم أن الوحدة يمتلك فريقاً جيداً”، واستكمل “مهمتنا هي إعداد الفريق في الفترة القصيرة التي تفصل مبارياتنا وذلك من خلال التدريبات الاسترجاعية”.

وتابع قائلاً: “الأمر الإيجابي أن لدينا لاعبين لم يشاركوا في المباراة الماضية ومن الممكن أن يشاركوا غداً”، وبالنسبة لجدول مباريات الهلال قال ماميتش: “تفكيرى منصب نحو مباراة الغد ولا أفكر حالياً في جدولة مباريات الفريق”.

تصريح ألبرتو بوتيا عن مواجه الوحدة

فيما قال المدافع المدافع ألبرتو بوتيا: “نحن على أتم الاستعداد لمواجهة الغد التي نسعى من خلالها لإسعاد جماهيرنا”، وعن الوحدة قال: “سنواجه يوم غد الجمعة فريقاً جيداً يملك لاعبين متميزين وهدفنا هو تحقيق الفوز والاستفادة من عامل الأرض والجمهور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.