الهلال يتعادل أمام الوحدة

وفاء الباهي9 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال والوحدة
الهلال والوحدة

تمكن لاعبو الوحدة من وقف سلسلة الإنتصارات لنادي الزعيم، حيث تعادل الوحدة أمام الهلال في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرض ملعب استاد جامعة الملك سعود ضمن منافسات ومباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

أحداث المباراة

بدأ الشوط الثاني بالهجوم الشرس من أقدام لاعبو الهلال كالعادة، فيما قام لاعبو الوحدة بالدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ودفع المدرب الفني زوران ماميتش باللاعب جيوفينكو بديلاً للاعب ناصر الدوسري، وأنتج التبديل تسجيل الهدف الأول للهلال بأقدام البرازيلي كارلوس إدواردو من عرضية بأقدام جيوفينكو بالدقيقة ال46 من عمر المباراة.

وبعد الهدف إشتعلت المباراة، حيث حاول لاعو الهلال بالهجوم كما إنتفض لاعبو الوحدة بالهجوم والدفاع معاً، وفي الدقيقة ال75 تمكن لاعب الوحدة جابر عسيري من خطأ دفاع الهلال، وهنا أشار الحكم المساعد أن الهدف من تسلل ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار أكد حكم المباراة أن الهدف صحيح وسليم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال ليكون 56 نقطة ويستمر في الصدارة ويرتفع رصيد الوحدة إلى 36 نقطة بالمركز السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.