الاتحاد يفوز على الفيحاء بثنائية نظيفة دون رد

وفاء الباهي9 مارس 2019آخر تحديث :
فوز الاتحاد
فوز الاتحاد

الاتحاد حقق فوز غالي وثمين على فريق الفيحاء بقيادة اللاعب الكرواتي بريجوفيتش، وإنتهت المباراة بثنائية نظيفة دون رد، حيث التقى العميدة بالفيحاء أمس في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة كأس الأأمير محمد بن سلمان، وذلك على أرض ملعب استاد الملك عبد الله ملعب الجوهرة المشعة.

أحداث مباراة الاتحاد والفيحاء

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وذلك بعد أن قام النمور بتقديم شوط قوى بالهجمات المتتالية على مرمى البرتقالي، ونجح البرتقالي في الدفاع عن مرماهم أمام هجوم لاعبو الاتحاد، وأخطر هجمة للاتحاد من رأسية مروان دي كوستا التي اصطدمت بالعارضة.

قام مدرب الاتحاد بتغير وتبديل مع بداية الشوط الثاني، حيث دفع باللاعب عبد الرحمن الغامدي بديل عن البيشى لتقوية الخط الأمامي، وشن الاتحاد هجومة الشرس أمام هجوم الفيحاة، وفي الدقيقة ال61 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتحاد وسجلها بريجوفيتش.

وبدأ لاعبو الفيحاء في الهجوم والتوقف عن الدفاع من أجل تسجيل هدف التعادل، وبدأ لاعبو الاتحاد في التراجع عن مستواهم والاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة ال89 تمكن بريجوفيتش من تسجل الهدف الثاني.

وبهذة النتيجة احتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، وتجمد الفيحاء في مركزه الأخير برصيد 19 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.