التخطي إلى المحتوى
الهلال يقدم احتجاج ضد محمد القرني لاعب الوحدة بعد التعادل
الهلال

أكدت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الهلال برئاسة محمد بن فيصل تقدمت بتقديم احتجاج ضد لاعب الوحدة محمد القرني لاتحاد الكرة السعودي، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي للهلال والوحدة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان السبب في تقديم تلك الاحتجاج من الهلال أن اللاعب محمد القرني هاوٍ ولا يجوز إنتظامياً أن يشارك في تلك المباراة، وفي المباراة تعادل الهلال بهدف التقدم للاعب كارلةوس إدواردو، ثم تعادل لاعب الوحدة جابر عسيري هدف التعادل لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

تصريحات ماميتش عقب التعادل أمام الوحدة

وعقب المباراة قال مدرب الهلال ماميتش أن ضغط المباراة أدى إلى إرهاق اللاعبين، وبالنسبة للتغيرات قال: “لا أود الحديث عن هذا الأمر جوميز لم يكن في يومه ولم يكن مؤهل للاستمرار وأيضاً كاريلو انخفض مستواه قبل تبديله بعشر دقائق كان لدينا لاعبون في الدكة بكامل جاهزيتهم”.

وتابع: “تحدثن مع جوميز بعد مباراة العين وعلمت أنه كان يشعر بالإرهاق نظراً لتقارب المباريات وبالنسبة لسالم الدوسري فاستمراره جاء بناء على ما يملكة من قوة فردية وبدنية وهو لاعب يخدم المجموعة ويساعد في الدفاع والهدف الذي سجل في مرمى الوحدة تدربنا عليه في قبل المباراة بيوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *