رئيس الهلال يوضح تفاصيل الإحتجاج ضد لاعب الوحدة محمد القرني

وفاء الباهي10 مارس 2019آخر تحديث :
محمد بن فيصل
محمد بن فيصل

الأمير محمد بن فيصل رئيس إدارة نادى الهلال قام بكتابة تغريدات مُثيرة عبر حسابه ارسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر بشأن عدد من الأمور التي تهم جماهير النادي في الفترة الحالية، ومنها التجديد من اللاعبين المحترفين.

أما بخصوص احتجاج الهلال ضد اللعب محمد القرني بعد التعادل أمام الوحدة قال: “احتجاج الهلال: واثقين بإذن الله في موقفنا ولا نستطيع الخوض حالياً في تفاصيل الاحتجاج نظراً لأن القضية منظورة حالياً، نحن كإدارة هلالية مؤتمنون على الهلال ولن نضيع حق الهلال بأي حال من الأحوال بإذن الله.. طالما موقفنا قانوني ونظامي”.

إدارة الهلال تتناقش مع ماميتش بالأمور الفنية

وأكد الأمير فيصل أن هناك مناقشات قائمة بين الإدارة والمدرب زوران ماميتش عن الأمور الفنية وقال: “بالتأكيد هناك نقاش مع السيد زوران.. ولكن ليس النقاش لمجرد النقاش لكن عندما تستدعي الحاجة مثل اللقاء الأخير.. ولكن بالنهاية هو المدرب وصاحب القرار الأول والأخير”.

وتابع قائلاً: “وكانت هناك الكثير من اللقاءات الودية مع المدرب واللاعبين ومناقشة السلبيات والإيجيابيات وهناك بحمد الله تناغم تام في العمل ما بين الإدارة والجهاز الفني وكلنا ثقة بجهازنا الفنى والإداري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.