التخطي إلى المحتوى
كارمن سليمان تؤكد دخولها القفص الذهبي قريباً

أعلنت المطربة المصرية الساعدة كارمن سليمان عن إقتراب موعد دخولها القصف الذهبي، مشيره إلى أنها وجدت الرجل المناسب له وستتزوج منه في الفتره المقبلة.

وقالت كارمن سليمان في تصريح لمجلة لها: “دوما تلاحقني شائعة ارتباطي وزواجي، وهذه المرة ستتحول إلى حقيقة، وأؤكد لجمهوري أنهم سيسمعون خبرا سعيدا قريبا، وهو زواجي، لكنني لن أُقدم على أي خطوة رسمية إلا بعد انتهاء دراستي، ومازلت في عامي الأخير من كلية الإعلام”.

وأضافت المطربة المصرية كارمن سليمان: “لن أكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتي العاطفية الآن، وكل ما يُمكنني قوله إنني وجدت شريك حياتي، ولا أرغب في الكشف عن اسمه أو هويته حاليا”.

وتابعت كارمن سليمان حديثتها: “اخترت الارتباط بشخص يحب عملي كثيرا، ويشجعني على كل خطوة فنية أُقدم عليها، من الممكن أن تكون هذه الخطوة فيها زيادة لنشاطي الفني، لأنه شخص طموح ويحب نجاحي ويريدني أن أكون في المكانة الأفضل”.

وأشارت كارمن سليمان أنها لم تقصد إهانة نادي الزمالك المصري في واقعة تقليد لاعب نادي الأهلي مؤمن زكريا، حيث قالت: “التقطت هذه الصورة قبل إقامة مباراة الأهلي والزمالك بأسابيع، وقبل أن يقوم اللاعب مؤمن زكريا بههذ الحركة، ولذلك لم أقصد إهانة نادي الزمالك أو السخرية من جمهوره”.