الأهلي يحتفل بمئوية عمر السومة ويعلن عن صدمة لجماهير الراقي

وفاء الباهي10 مارس 2019آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

حرصت إدارة النادي الأهلي على الإحتفال بهدف اللاعب السوري عمر السومة رقم 100، وذلك ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم، وذلك أثناء مران لاعبو الفريق أول أمس.

وفي الوقت الذي يشعر جماهير الراقي بسعادة كبيرة لعمر السومة، صدمت الإدارة برئاسة عبد الله بترجي الجماهير بخبر إصابة يوسف الحربي، وذلك قبل اللقاء المقبل ضد باختور الأوزوبكي بالدور الثاني للبطولة الآسيوية 2019.

إصابة يوسف الحربي بالتمزق بالعضلة الخلفية

أكدت الإدارة أن اللاعب يوسف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، هذا بجانب ضرور خوض اللاعب عبد الفتاح عسيري لبرنامج التأهيل العلاجي، وأعلنت عن الخبر عبر تويتر وقالت: “واصل لاعب الفريق الكروي الئاول بالنادي الأهلي الكابتن عبد الفتاح عسيري برنامجة العلاجي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية”.

كما أعلنت عن إصابةيوسف الحربي وقالت: “أثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي خضع لها لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن يوسف الحربي عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية يحتاج معها للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.