مدرب الاتحاد عن لقاء الوحدة اليوم.. “حضرنا من أجل الحصول على نقاطها”

وفاء الباهي11 مارس 2019آخر تحديث :
لويس سييرا
لويس سييرا

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدو الإماراتي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المجموعات لأبطال آسيا، ومن المقرر أن يُعقد اللقاء في الإمارات.

تصريحات لويس سييرا بالمؤتمر الصحفى للمباراة

صرح المدرب التشيلسي لويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد في بالمؤتمر الصحفى للمباراة بأنه يجتهد لتحقيق الفةز والحصول على الألقاب، وأشار أنه في تركيز شديد للقاء اليوم.

وقال سييرا: “وضعنا في الدوري المحلي لا يعنى أن نسلم المنافسة على كأس الملك والبطولة الآسيوية واسم الاتحاد يكفى للمنافسة على جميع الألقاب”، واستكمل قائلاً: “مباراة الغد تُمثل أهمية كبيرة لنا وحضرنا من أجل الحصول على نقاطها”.

وتابع سييرا وقال: “الدعم الجماهيري والإداري هو السبب الأول في نجاحي مع الفريق في الفترة اماضية بالإضافة إلى العناصر الممتازة الموجودة بالفريق”، وأنهى حديثة وقال: “وجود اللاعبين المميزين في الفريق سيساعدنا على تجاوز ضغط المباريات”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد حقق فوز كبير وساحق على الريان القطري في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2019، وبعد هذة النتيجة تصدر مجموعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.