التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح.. “أنا سعيد بالتضحية بحلمى من أجل حلم جماهير ليفربول”
محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى المصري صرح عن طموحاته وأمنياته مع فريق الريدز لهذا الموسم الجاري، وذلك في مؤتمر صحفى قبل المباراة المرتقبة للريدز أمام بايرن ميونيخ الألماني المقرر عقدها غداً الأربعاء على أرض ملعب أليانز أرينا، وذلك ضمن منافسات إاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا.

تصريحات صلاح عن الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف محمد صلاح أن حلم حياته هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه على أتم الإستعداد أن يتخلى عن حلمه في سبيل تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قال صلاح: “سأكون صادقاً معك فإن أرقى منافسة بالنسبة لي هي دورى أبطال أوروبا لكن الحلم للمدينة بأكملها وللنادي هو لقب الدوري، وأنا سعيد بالتضحية بحلمى من أجل حلمهم لكن إذا فزنا فسيكون هذا أمر عظيماً وهذا ما نحاول القيام به وفعله من أجل هذا الحلم الكبير”.

واستكمل صلاح قائلاً: “نأمل في التفوق على مانشستر سيتي المنافسة صعبة للغاية ولدينا مباريات قوية مقبلة وسنعمل على الإستفادة منها لتحقيق حلم الفوز بالدوري”.

واختتم صلاح وقال: “نواجه ضغوطات كبيرة لكن عقليتي قوية وعلينا الاستمرار فقط سنرى ما يمكننا فعله في نهاية الموسم لكنني مستعد عقلياً لكل شئ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *