التخطي إلى المحتوى
بعد عقوبته وإيقافه 4 مباريات.. التصريح الأول لنجم الاتفاق حسين السيد
حسين السيد

اللاعب المصري حسين السيد الظهير الأيسرالمحترف في صفوف نادي الاتفاق بالدوري السعودي للمحترفين، كتب تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد قرار لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقافه عن اللعب في أربعة مباريات قادمة وغرامه بقيمة أربعون ألف ريال.

وذلك بعد أن اعترض حسين السيد على قرار الحكم في المباراة التي جمعت الإتفاق بفريق النصر في الجمعة الماضية ضمن منافسات مسابقة كأس الأمير محمد بن فيصل للمحترفين بالجولة ال23.

حيث قال حسين السيد على توتير: “الهى انا عبد فقير لا حول لي ولا قوة فإني ارجو رحمتك ورزقك وغفرانك وهدايتك ووقوفك بجانبى في حياتي يا كريم.. الحمد لله”، وحازت تغريدته على اعجاب متابعيه اللذين ساندوه ووقفوا بجانبه من خلال تعليقاتهم وقاموا بتشجيعه لما هو قادم.

الجدير بالذكر أن لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أكدت أن اللاعب حسين السيد اعترض بشده وبأسلوب عدواني على قرار الحكم أثناء المباراة مما دفع الحكم لطردة وعقوبته، كما أشارت أن العقوبة قابلة للإستئناف وفقاً للمادة 139 من اللاائحة.

اعتذار حسين السيد عقب إنتهاء المباراة

ويذكر أن السيد اعتذر من خلال لقاء تليفزيوني عقب إنتهاء اللقاء، وقال: “أعتذر على ما بدر منى وأى فريق في العالم يحصل له هبوط في المستوى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *