إنعام سالوسة في مسلسل طلقة حظ

نهلة نبيل12 مارس 2019آخر تحديث :
إنعام سالوسة
إنعام سالوسة

أعلنت مصادر فنية أن الفنانة إنعام سالوسة تُشارك في مسلسل طلقة حظ حيث تُجسد شخصية حماة النجم مصطفى خاطر بطل المسلسل والذي سيشارك به في السباق الرمضاني 2019، حيث أن آيتن عامر تكون ابنتها في أحداث هذا المسلسل وقد أكدت سالوسة بانها انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهد طلقة حظ حيث أن فريق العمل أجمع يُكثف ساعات العمل من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2019.

إنعام سالوسة والدة آيتن عامر

إنعام سالوسة تنضم لفريق عمل مسلسل طلقة حظ وقد أنتهت تماماً من تصوير أكبر عدد من المشاهد وهذا حيث تظهر في جور والدة الفنانة آيتن عامر التي تتزوج من النجم مصطفى خاطر، وتدور الأحداث في نطاق من الدراما ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل نجاح كبير حيث فيه بعض المشاهد الكوميدي ويشارك به نسبة كبيرة من النجوم الشباب والكبار.

إنعام سالوسة فنانة قديرة أمتعت الجمهور بكثير من الأعمال على الرغم من ظهورها في أدوار ثانوية إلا أنها استطاعت كسب عدد كبير من الجمهور طوال فترة تمثيلها، وقد تُشارك أيضاً في مسلسل قيد عائلي الذي يتم تصويره هذه الفترة وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.