التخطي إلى المحتوى
اليوم.. مواجهة نارية مرتقبة بين محمد صلاح وروبيرت ليفاندوفسكي
محمد صلاح

اليوم الموقعة المرتقبة لعشاق كرة القدم بلقاء نادي ليفربول الإنجليزي ونادي بايرن ميونيخ الألماني ضمن منافسات دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف بايرن ميونيخ الريدز على أرضهم ووسط جماهيرهم.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة قوة وندية كبيرة، حيث يجتهد بايرن ميونيخ للفوز بالمباراة معتمداً على توفر عنصرين هامين الجمهور والأرض، فيما يسعى لاعبو الريدز لتسجيل هدف على الأقل لضمان التأهل للدور القادم.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونيج إنتهت بالتعادل السلبي، وشهدت المواجهة الأولى للمدير الفني الكرواتي نيكوكوفاتش أمام يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

تاريخ مواجهات ليفربول وبايرن ميونيخ

يذكر أن هناك تاريخ كبير بين ليفربول وبايرن ميونيخ، حيث تواجه الفريقان في 30 لقاء، فاز فيهم الريدز بقيادة كلوب في 9 لقائات وتعادل في 5 لقاءات بينما تلقى الهزيمة في 16 لقاء.

في لقاء اليوم سيتواجه وجهاً لوجة اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي المحتل قائمة هدافين الدوري الألماني أمام النجم المصري ومهاجم ليفربول محمد صلاح، حيث سجل ليفاندوفسكي 17 هدف وصنع 7 أهداف وذلك من خلال مشاركته في 24 مباراة، ويتميز بقدرته على صنع الفرص والأهداف وتميزة بالكرات الرأسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *