ليفربول يتأهل لربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز الساحق على بايرن ميونيخ بثلاثية

وفاء الباهي14 مارس 2019آخر تحديث :
فوز ليفربول
فوز ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوز كبير وغالي على مضيفة فريف بايرن ميونيخ الألماني في المبارة التي جمعت بينهما أمس على أرض ملعب أليانزأرينا في إياب الدور ثمن النهائب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وإنتهت المباراة بنتيجة 3-1 وضمان الصعود لربع النهائي.

أهداف المباراة

اللاعب السنغالي ساديو مانيه لاعب ليفربول تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال26 من الشوط الأول والثالث في الدقيق ال84 في الشوط الثاني، واللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك سجل الهدف الثاني في الدقيقة ال69 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة ال39 من عمر الشوط الأول سجل الكاميروني جويل ماتيب هدف بايرن ميونيخ الوحيد.

ويعتبر فوز ليفربول غالي وثمين في هذه المباراة التي ظهر فيها الأفضل والأروع من الناحية الفنية والبدنية، ويُحسب له أن كان خارج أرضه، والدير بالذكر أن هذا الفوز هو الأول بعد التعرض للهزيمة في في أربعة مباريات ماضية بالأدوار الإقصائية.

ويذكر أن ليفربول واجهة بايرن ميونيخ في ثلاثون مباراة كان فيها يورغن كلوب هو مدرب الفريق، وبهذا الفوز يصل كلوب للفوز للمرة العاشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.