موعد عرض مسرحية جريمة في المعادي

نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث :
أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

يستعد الفنان أشرف عبدالباقي لعرض مسرحيتة “جريمة في المعادي” وذلك في إلمنيا حيث أن العرض سوف يبدأ من 27 وحتى 30 من الشهر الجاري، حيث يتم عرض المسرحية على خشبة مسرح نادي القوات المسلحة ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من الجمهور الذي كان في إنتظار عرض المسرحية في أقرب وقت.

مسرحية جريمة في المعادي

سيتم عرض مسرحية جريمة في المعادي بمحافظة المنيا وذلك في السابع والعشرين من شهر مارس الجاري، وأكد اشرف عبدالباقي بطل العمل بأن هذه المسرحية تختلف تماماً عن ما قدمة من أحداث في مسرح مصر حيث يُشارك بها عدد من النجوم الشباب ذو الوجوه الجديدة ويتوقع عبدالباقي لهم نجاح كبير مثل نجوم مسرح مصر.

أشرف عبدالباقي شارك في عدة أعمال متميزة وأكثر ما حصل على متابعة من الجمهور هو سيت كوم راجل وست ستات مع الفنانة لقاء الخميسي، انتصار، مها أبو عوف، منه عرفة، وأيضاً شارك في بطولة فيلم اطلعولي برة الذي عُرض في عام 2018 حيث جسد خلال شخصية دكتور نفسي وهذه ليست المرة الأولى له لتقديم هذه الشخصية فقد قدمها من قبل خلال فيلم حب البنات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.