مي عزالدين في الجيزة لتصوير البرنسيسة بيسة

نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث :
مي عزالدين
مي عزالدين

تستأنف الفنانة مي عزالدين تصوير مشاهدها في مسلسل البرنسيسة بيسة وذلك في إحدى الاستوديوهات المتواجدة بمنطقة الجيزة، والجدير بالذكر أن الفنانة مي عزالدين قد بدأت تصوير أحداث المسلسل بداية شهر فبراير الماضي وكان بمنطقة شبرامنت، وأكدت عزالدين بأنها تكثف ساعات التصوير هذه الفترة من أجل الانتهاء من التصوير في أقرب وقت ليكون المسلسل متواجداً ضمن دراما رمضان 2019 ويدخل هذه المنافسة بكل قوة خاصة وأن كثير من الجمهور ينتظر أعمال مي عزالدين خلال شهر رمضان.

مي عزالدين في الجيزة

تتواجد الفنانة مي عزالدين اليوم في منطقة الجيزة من أجل تصوير باقي المشاهد الخاصة بها في مسلسل البرنسيسة بيسة الذي من المقرر أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان القادم، ويضم هذا المسلسل عدد من النجوم مثل الفنانة القديرة سوسن بدر والتي تقابل مي عزالدين للمرة الأولى حيث لم يسبق لهم العمل معاً سابقاً.

مسلسل البرنسيسة بيسة من تأليف مصطفى عمر والكاتب فاروق هاشم وهو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين المخرج أكرم فريد والفنانة المتألقة مي عزالدين، أما بالنسبة في السينما فقد شاركا سوياً في ثلاث أفلام “فرح، أيظن، عمر وسلمى الجزء الأول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.