كريستيانو رونالدو على وشك الإيقاف بسبب إهانته لجمهور أتليتكو مدريد

وفاء الباهي15 مارس 2019آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي أصبح على وشك التعرض لعقوبة الإيقاف بعد أن ينتهى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من دراسة الواقعة، وذلك بسبب تصرفاته وسلوكياته السيئة داخل أرض الملعب.

وفي المباراة التي جمعت بية يوفونتوس وأتليتكو مدريد في إياب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، وسجل رونالدو هدف في مرمى أتليتكو وبعدها ذهب لجماهير الأخير وسلك سلوك خاطئ أثناء احتفاله بهدفة وقال “لا تعبثة معى يا أبناء العا…”.

فريق يوفونتوس يأمل ويجتهد للفوز ببطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم، ولكن تعرض رونالدو للعقوبة بالإيقاف لمبارتين سوف يُشكل خطر على تحقيق حلم يوفونتوس.

رونالدو يسجل هاتريك في مرمى أتليتكو مدريد

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لفريق يوفونتوس وأتليتكو مدريد إنتهت بفوز الأخير على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو، ولكن في مباراة الأمس فاز يوفونتوس بثلاثية نظيفة من أقدام رونالدو “هاتريك”.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الفيفا” في مرحلة دراسة الواقعة بإهانة رونالدو لجماهير أتليتكو مدريد، والجدير بالذكر أن رونالدو بيده أن يقدم الطعن على قرار الإيقاف في حال إصداره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.