التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يهزم الحزم بثلاثية نظيفة دون رد
فوز الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد يواصل سلسلة الإنتصارات وصحوته بالفوز في مباراته أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، حيث التقى الفريقان ضمن مباريلت الجولة ال24 من مسابقة كأنس ألأامير محمد بن سلمان التي إنتهت بثلاثية نظيفة.

أحداث المباراة بين الاتحاد والحزم

المباراة بدأت بالحماس من جانب لاعبى الفريقين، ولكن وضع الاتحاد كلمته الأولى في الدقيقة ال31 من زمن المباراة من اقدام التشيلسي كارلوس فيلانويفا من رأسية رائعة في شباك مرمى الحزم، وجاء الهدف الرائع الذى بدائه اللاعب فهد المولد من الجانب الأيسر ولعبها عرضية للاعب الصربي ألكساندر بريجوفيتش الذى لعبها رأسية للاعب فيلانويفا الذي سددها في مرمى الحزم ليسجل الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني ضعف الاتحاد مجهوداته وتمكن اللاعب المغربي مروان داكوستا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال68 من ركلة حرة بعرضية فيلانويفا، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع سجل اللاعب فهد المولد الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة دون رد.

وبعد إنتهاء المباراة يتجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة ويظل بالمركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة ويصبح في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *