التخطي إلى المحتوى
رسمياً..لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعلن رفضها لإحتجاج الهلال والحزم والفيحاء لمشاركة القرني والشمراني والعويشر
لجنة الإنضباط

لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت عن قرارها الخاص بالإحتجاجات المقدمة من إدارة نادي الهلال والحزم والاتحاد بشأن عدم إنتظامية اللاعبين اللذين شاركو في الجولة الماضية من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان باعتبار أنهم هواه وليسوا محترفين.

لإحتجاج الهلال والحزم والفيحاء

يذكر أن نادي الهلال قدم احجاج للجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لرفضها لمشاركة اللاعب محمد القرني لاعب الوحدة في المباراة التي جمعت بينهما وإنتهت بالتعادل، وكان السبب في ذلك أن اللاعب هاوي وليس محترف.

فطالب إدارة الهلال في خطابه أن المباراة يجب إلغاء نتيجتها وإعلان خسارة الوحدة، وأعلنت اللجنة قرار رفضها للإحتجاج دون ذكر أسباب وأشارت اللجنة أن القرار قابل للإستئناف بلجنة الإستئناف في اتحاد الكرة السعودي.

وفي نفس السياق احتجت إدارة نادي الفيحاء على مشاركة ناصر الشمراني لاعب الاتحاد لنفس الأسباب التي طال بها الهلال، وذلك في المباراة التي جمعت الفيحاء بالاتحاد وإنتهت بخسارة الاتحاد، ولكن لجنة الإنضباط أعلنت نفس القرار بالرفض لنفس الأسباب، كما رفضت لجنة الإنضباط احتجاج الحزم على مشاركة نادي أحد عبد الله العويشير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *