الأهلي يسحق الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور ال8 بالبطولة الإفريقية

وفاء الباهي17 مارس 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوز غالي وثمين على فريق شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في دوري أبطال إفريقيا، وبعد الفوز تأهل المارد الأحمر لدور الثامن وتصدر المجموعة الرابعة.

وبعد فوز الأهلى ودع الساورة الجزائري البطولة وهو في المركز الثالث برصيد سبعة نقاط، وارتفع رصيد الأهلي إلى عشرة نقاط متصدر للمجموعة.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة الدور الربع النهائي للبطولة، وذلك في المقر الرئيسي للإتحاد الإفريقي بكرة القدم “الكاف” في القاهرة.

بدأت المباراة بحماش وتركيز كبير من لاعبو المارد الأحمر الذي فرض كلمته وسيطرته من أول دقيقة بالمباراة، وشن الهجوم الشرس، وتمكن اللاعب التونسي علي معلول من صنع الأهداف من الجانب الأيسر ليمررها عرضية ويستقبلها المهاجم مروان محسن ليسجل الهدف الأول.

أهداف المباراة

ومن نفس الطريقة سجل مروان محسن الهدف الثاني من عرضية علي معلول وسط فرحة كبيرة من الجمهور العظيم للنادي الأهلي الذي دفع فريقه وناديه لتحقيق الفوز وتقديم مباراة كبيرة وعظيمة، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب البديل حسين الشحات الهدف الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.