التخطي إلى المحتوى
رئيس الهلال.. الفوز بالجولة الأولى أمام الأهلي لا يضمن التأهل
الهلال

الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال صرح عن شعوره بالرضا عن الأداء الذى قدمه لاعبو الزعيم أمام النادي الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال الذي إنتهى بفوز الزعيم بهدف دون رد.

ولكنه أكد أن هذا الفوز يعتبر بالجولة الأولى فقط ولا يضمن التأهل ولكن في الجولة المقبلة لا محال من الفوز والإنتصار، وصرح من خلال التليفزيون بعد إنتهاء المباراة وقال: “هذا شوط أول أمام فريق كبير ونتمنى أن يكون الشارع العربي قد استمتع بالمباراة ويتبقى الشوط الثاني في جدة”.

واستكمل قائلاً: “كل عناصر الهلال نؤثرة وجحفلي اليوم لعب كمحور وكان تأثيره إيجابياً على الفريق الجميع كان مؤثراً ويجب على الفرق التي تطمح للمنافسة أن يكون لديها مجموعة متقاربة المستويات”.

وأشار أن الزعيم يلعب العديد من المباريات في أربعة بطولات مختلفة وسوف نفوز بهم إن شاء الله أو بإثنين على الأقل، وأشار أن مستوى اللاعبين المحليين لا يخالف كثيراً عن مستوى اللاعبين الأأجانب وهذا هو العامل الأساسى في الفوز والإنتصارات.

الامير فيصل يُشيد بمدرب الهلال

وأنهى حديثه وقال: “نملك مدرباً يتعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة ولديه قراءة مميزة للخصم لعب الهلال اختلف حالياً عن بداية الموسم أصبح ممتعاً وبروح عالية حيث نشاهد الإبتسامة بين اللاعبين ودائماً الجهاز الفني مهم جداً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *