رئيس الأهلي.. يُشكك في صحة الهدف وحكم المباراة كان السبب في الهزيمة

وفاء الباهي18 مارس 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

إنتهت مباراة الكلاسيكو بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والفريق الأول لكرة القدم بنادي الأأهلي بفوز الزعيم بهدف نظيف دون رد، وذلك في ذهاب نصف النهائي ببطولة كأس العرب زايد للأندية الأبطال.

أعرب رئيس نادي الهلال عبد الله بترجي عن غضبة عن المباراة وعدم رضائه من الأداء المقدم من لاعبو النادي، وأشار أن الحكم ارتكب أخطاء كثيرة وكان غير عادل.

وعقب إنتهاء اللقاء صرح بترجي من خلال التليفزيون أن التحكيم كان عامل كبير وعنصر أساسي في تلك النتيجة، وأنه أغفل عن الكثير من أخطاء لاعبو الهلال ضد لاعبو الأهلي وأبرزها الضرب الذي تعرض له عمر السومة ونيكولاى، بالإضافة أنه كان يعود لتقنية الفيديو كثيراً بناءاً على رغبة لاعبو الهلال، وأعرب عن أمنيته بأن تحكيم مباراة العودة يكون أفضل حتى لو تطلب الأمر أن يتكفل بمصاريف التحكيم.

وقال بترجي: “لم نفقد الفرصة في الصعود إلى مباراة الختام الفريق اليوم كان جيداً وبإمكانه تقديم المزي إياباً ونأمل أن يكتمل الفريق بإستعادة العناصر الغائبة وبالنسبة للسومة فإصابته غير واضحة حتى الآن”.

موعد مباراة الإياب

الجدير بالذكر أن لقاء الإياب للهلال والأهلي سيكون في 15 إبريل المقبل على أرض ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.