التخطي إلى المحتوى
فوساتي يفتح النار على الاتحاد العربي لكرة القدم.. وزوران سنفوز في مباراة الإياب
زوران ماميتش

الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال أعرب عن سعادته بالفوز على النادي الأأهلي في مباراة كلاسيكو العرب في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال في ظل غياب عدد من نجوم الفريق، وأشار أنه لا يتذكر بالضبط عددهم، وأشار إلى سعادته ورضاه بالهدف الذي سجله المحترف الإسباني سوريانو.

وفي المؤتمر الصحفى بعد إنتهاء المباراة أكد زوران ماميتش أنه واثق من الفوز في مباراة الإياب المقرر عقدها في 15 إبريل المقبل، وسوف تكون على أرض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ووقتها سيكون هناك حضور جماهيري كبير يساند لاعبو الفريق على الفوز في حين أنه يكون عنصر ضغط على الأهلي، بجانب عودة الغيابات لتكون قائمة التشكيل كاملة.

وأعلن زوران عن مفاجأة لجماهير الهلال بشأن اللاعب المحترف البرازيلي كارلوس إدواردة الموجود حالياً في صربيا لتلقى العلاج بعد الإصابة أنه سيكون في الفريق في وقت قريب جداً.

تصريحات فوساتي عقب إنتهاء المباراة

في حين أن المدير الفني للأهلي الأورغوياني خورخي فوساتي أعرب عن سعادته بأداء لاعبيه، واشار أن الشوط الأول من المباراة كان متساوي في الأاداء من لاعبى الفريقين، وفي الشوط الثاني كان الهدف هو الفرصة الوحيدة للخصم.

واضاف أن الأهلي لعب 11 أمام 14، بجانب أن الأهلي تنازلواضاع عن الفرص التي جائت له، وفتح فوساتي النار على الاتحاد العربي لكرة القدم وقال أن الاتحاد أخطأ كثيراً في إختياره للحكم وعليه أن يُصحح تلك الغلطة في إختياره المقبل بمباراة الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *