ولد الغلابة يجمع بين هبة مجدي والفنان إدوارد

نهلة نبيل18 مارس 2019آخر تحديث :
إدوارد
إدوارد

نشرت الفنانة هبة مجدي صور تجمعها مع النجم إدوارد وذلك في كواليس مسلسل ولد الغلابة الذي تقوم بتصويره هذه الفترة ليكون العمل الثاني لها في موسم رمضان 2019 حيث انها تُشارك مع الفنان مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ وتُجسد شخصية شقيقتة خلال الأحداث، والجدير بالذكر أن مسلسل ولد الغلابة يضم عددمن النجوم وهو من بطولة الفنان أحمد السقا.

كواليس مسلسل ولد الغلابة

يواصل الفنان إدوارد والفنانة هبة مجدي تصوير مشاهدهم من مسلسل ولد الغلابة وذلك لمحاولة الانتهاء من تصوير جميع الحلقات قبل بدء شهر رمضان الكريم، حيث أن المخرج يُكثف ساعات العمل هذه الفترة من أجل اللحاق بهذا الموسم ويجب العلم بأن هبة مجدي وإدوارد ينشغلون كثيراً هذه الفترة بأعمال أخرى حيث يواصل إدوارد تصوير مشاهدة في مسلسل حكايتي الذي يكون العامل الثاني له في موسم رمضان القادم.

يستعد إدوارد أيضاً لتصوير مسلسل جديد بعنوان الضاحك الباكي الذي لا زال تحت الإعداد هذه الفترة وأيضاً يُشارك مع النجم محمد رجب في موسم رمضان القادم من خلال مسلسل علامة استفهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.