تصريح ناري من الحكم المصري أبو جريشة بشأن مباراة الهلال والأهلى

وفاء الباهي19 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال
الهلال

جهاد أبو جريشة الحكم المصري الدولي المونديالي صرح بتصريح ناري عن التحكيم لمباراة الهلال والأهلي التي إنتهت بفوز الزعيم في الرياض ضمن ذهاب نصف النهائي بكأس الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال.

وعقب إنتهاء المباراة إنتقض رئيس ومدرب النادي الأهلي وجماهير الأهلي للتحكيم والحكم الإماراتي عمار الجنيبي الذي أثار جدل كبير بسبب قراراته في إدارة اللقاء.

أبو جريشة كنت مُكلف بإدارة مباراة الهلال والأهلي

ومن خلال إذاعة “راديو 9090” كشف أبو جريشة أنه كان مُكلف بإدارة المباراة بين الهلال والأهلي، وقبل اللقاء بساعات قليلة استقبل تليفون يُبلغه بأن مهمته لإدارة المباراة أُلغيت وأنه سوف يُدير مياراة أخرى في البطولة العربية وغالباً ما تكون في لقاءات العودة.

وأشار أبو جريشة أنه ينتظر مشاركته أو عدمها في إدارة مبارايت الإياب للبطولة العربية ببلأاندية الأابطال حسب ما تم تبليغه من اتحاد كرة القدم السعودي.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الأهلي عبد الله بترجى فتح النار على الحكم الإماراتي وانتقده كثيراً بسبب إدارته للقاء وأنه كان غير المستوى وغير جدير بإدارة مباراة هامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.