روى فيتوريا يؤهل السهلاوى للعودة في التشكيل الأساسي

وفاء الباهي20 مارس 2019آخر تحديث :
روى فيتوريا
روى فيتوريا

في مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية بين الهلال والنصر المقرر عقدها يوم 29 مارس الجاري، وهذه المباراة سوف تحسم من سيحصل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم، ومن المقرر أن يستأنف النصر تدريباته اليوم للإستعداد لتلك المعركة.

ويذكر أن المدرب البرتغالي روى فيتوريا منح لاعبى النصر إجازة ثلاثة أيام عقب الفوز على الوحدة برباعية نظيفة من أقدام اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله، حيث سجل سزبر هاتريك ليحتل صدارة الهدافين.

اجتماع خاص بين فيتوريا ومحمد السهلاوي

وفي صباح أمس روى فيتوريا عقد جلسة خاصة مع اللاعب الدولي السابق محمد السهلاوي لتأهيله وإخباره بأن يستعد جيداً ليعود من جديد للتشكيل الاساسي.

ويذكر أن الفترة الماضية تداولت وسائل الإعلام أخبار بأن إدارة النصر تفكر في توقيع مخالصة مالية مع الدولي محمد السهلاوي بسبب قلة مشاركته في الفترة الماضية للموسم الجاري، ولكن إختفت تلك الفكرة بعد اقتراب عودة مهاج الفريق لناديه السابق الهلال.

ويذكر أن اللاعب محمد السهلاوي لم ينقطع عن ممارسة التدريبات، حيث كان يخضع للتدريب بشكل يومي من أجل المحافظة على لياقته الفنية والبدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.