حنان ترك تعود للسينما بالتعاقد على النداهة

نهلة نبيل20 مارس 2019آخر تحديث :
حنان ترك
حنان ترك

بعد أن اعتزلت الفنانة حنان ترك الفن منذ عدة سنوات تفاجئ جمهورها مرة أخرى بتعاقدها على فيلم جديد بعنوان “النداهة” والذي يُشارك فيه البطولة أمامها النجم هاني عادل، وأخر ما قدمته حنان في السينما فيلم المصلحة مع الفنان أحمد السقا وكان ذلك منذ سنوات كثيرة، ويُعتبر هذا الفيلم هو الأول لصناعة السينما الصوتية داخل مصر والعالم العربي أجمع ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير لما يحمله من أحداث مثيرة.

حنان ترك تتعاقد على النداهة

تدور أحداث فيلم النداهة الذي تُشارك فيه الفنانة حنان ترك حول الشاب الذي يعمل طبيب ويُطلق علية هارون والذي قرر الابتعاد والذهاب إلى الريف من أجل استرجاع ذكرياته مع حبيبته المفقودة وفي خلال الأحداث يقع أمام أسطورة النداهة ويحاول مواجهتها.

حنان ترك شاركت في الكثير من الأعمال بالسينما والدراما فقد تألقت كثيراً في أعمالها الدرامية الأخير من خلال مسلسل أخت تريز،القطة العامية، هانم بنت باشا وأيضاً كان لها دوراً في مسلسلات الأطفال وأكثرها شهرة مسلسل بسنت والدياسطي مع النجم صلاح عبدالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.