مفاجأة.. راموس يكشف تعرضه للإهانة من إدارة النصر ولا يرغب في العودة

وفاء الباهي21 مارس 2019آخر تحديث :
كريستيان راموس
كريستيان راموس

البيروفي كريستيان راموس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فجر مفاجأة كبيرة وصدمة لجماهير النصر بعد إعارته إلى أريكيبا البيرفوني بخصوص إدارة النادي وطريقة تعاملها معه التي عبر عنها بالإهانة.

أعرب راموس أنه شعر بالإهانة بسبب التعامل السيئ من قبل إدارة نادي النصر، وفي تصريحاته للصحافة قال: “لا أرغب في العودة مجدداً إلى السعودية للتواجد مع النصر فقد مررت بأوقات صعبة في الرياض مما تسبب في عدم التأقلم مع الفريق”.

واستكمل قائلاً: “شعرت بالإهانة الشديدة بسبب الطريقة التي خرجت من النصر فقد كانت غير لائقة”،وتابع وقال: “لا أعلم سبب الرحيل ولم يتحدث معى أحد تفاجئت بانهم قرروا استبعادي والتعاقد مع مدافع بدلاً منى”.

روى فيتوريا يستغنى عن خدمات راموس

ويذكر أن اللارعب راموس قدم أداء غير جيد ولم يظهر في المباريات التي خاضها مع الفريق في الفترة المادية وهذا ما دفع روى فيتوريا على الإستغناء عنه من خلال إعارته لنادي أريميبا البيروفى والتعاقد مع اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا الذي يُجيد اللعب في خط الدفاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.