ديجنيك يعود للهلال ويستعد للقاء أحد

وفاء الباهي21 مارس 2019آخر تحديث :
ديجنيك
ديجنيك

المحترف الإسترالي ديجنيك لاعب نادي الهلال عاد من إجازته وبدأ في القيام بالتدريبات الخاصة به داخل صالة الجيم، وذلك بعد أن طلب أن يحصل على إجازة خلال فترة التوقف الدولي من إدارة النادي للعودة لأستراليا للقيام بعدد من الأعمال الشخصية هناك.

الجدير بالذكر أن ديجنيك حريص على استغلال فترة التوقف الدولي ويخضع فيها للقيام بالتمارين الشاقة، وبداها في صالة الجيم حتى يعود بقوة.

يستعد فريق الهلال لمباراته القادمةأمام فريق أحد المقرر عقدها في 23 مارس الجاري، ويسعى الهلال للحصول على الثلاث نقاط من هذه المباراة ضمن منافسات مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان، وذلك لتصعيدارق النقاط قبل لقاء الهلال أمام النصر.

ويجتهد الهلال بأن لا يتنازل عن أي نقطة في اللقاءات المقبلة لأنها ستكون في مصلحة منافسيه، وخاصة بعد تألق النصرفي مبارياته الأخيرة التي شددت ثقة اللاعبين والأمل في اقتاناص لقب الدوري.

طرح تذاكر مباراة الهلال وأحد

أما فريق أحد فيأمل في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط حتى يبتعد عن دائرة الهبوط والخروج من منافسة الدوري، وتم طرح تذاكر مباراة الهلال أمام أحد المقرر عقدها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.