تصريحات هاجر الشرنوبي وتفاصيل لمس أكتاف

نهلة نبيل21 مارس 2019آخر تحديث :
هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

تُشارك الفنانة هاجر الشرنوبي في مسلسل لمس أكتاف والذي يُشارك في بطولته النجم ياسر جلال يدخل به السباق الرمضاني 2019 وقد تحدثت الشرنوبي عن الدور الذي تقدمه خلال أحداث هذا المسلسل، حيث تُجسد شخصية “صدفة” الفتاة وهي شخصية غامضة تُجذب الكثير لها وتتمنى هاجر أن تنال هذه الشخصية إعجاب الجمهور الذي ينتظر عرض حلقات المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم.

هاجر الشرنوبي تُشارك في لمس أكتاف

تُقدم هاجر الشرنوبي شخصية جديدة ومميزة خلال أحداث مسلسل لمس أكتاف الذي يضم عدد من الفنانين الكبار وهو من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان وتُشارك ضمن أحداث المسلسل الفنانة هبة عبدالغني، محمد عز والفنانة دنيا التي تُقدم العديد من الأعمال منها فيلم رأس السنة الذي تنتظر عرضه خلال الفترة القادمة والذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار.

قدمت هاجر الشرنوبي أيضاًَ عدد من الأعمال الناجحة حيث ظهرت كضيفة شرف في مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني وأيضاً شاركت في فيلم قهوة بورصة مصر الذي لم يُعرض حتى الآن وهو من بطولة حسن حسني ولطفي لبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.