ياسمين عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب في أحدث صورة سيلفي

نهلة نبيل21 مارس 2019آخر تحديث :
مسلسل الملكة
مسلسل الملكة

نشر الفنان فتحي عبدالوهاب أحدث صورة سيلفي تجمعة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وذلك عبر حسابه على انستجرام فإن فتحي عبدالوهاب أكثر الفنانين المشهورين بالصور السيلفي حيث أنه يكون دائماً حريص على التقاط صور سيلفي مع النجوم أصدقائه العاملين معه في كواليس الأفلام والمسلسلات التي يقدمها، وقد حصلت صورته السيلفي مع ياسمين عبدالعزيز من داخل كواليس مسلسل الملكة على عدد كبير من الإعجابات.

سيلفي جديد من كواليس الملكة

تداولت عبر صفحات الإنترنت صورة سيلفي من كواليس مسلسل الملكة تجمع بين فتحي عبدالوهاب والفنانة ياسمين عبدالعزيز وقد تألقت النجمين كثيراً في هذه الصورة التي تُعد متميزة بالنسبة للكثير، والجدير بالذكر أن مسلسل الملكة سيشارك في السباق الرمضاني 2019 وهو يضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، هند عبدالحليم، إيهاب فهمي.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان فتحي عبدالوهاب يُشارك في لمس أكتاف مع النجم ياسر جلال والذي من المقرر أيضاً أن يُشارك به في السباق الرمضاني القادم ليكون العمل الثاني له في هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.