زوران يحسم موقف إصابات الهلال قبل الديربى

وفاء الباهي22 مارس 2019آخر تحديث :
زوران ماميتش
زوران ماميتش

الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال تحدث عن الإصابات للاعبي الفريق، وذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة أحد، حيث قال: “لدينا 25 لاعب على أعلى مستوى من سيشارك سيمثل الفريق بأفضل صورة وطريقة”.

زوران يؤكد أن عبد الله عطيف أصاب نفسه بنفسه

وعن البرازيلي كارلوس إدواردو قال: “سيخوض تدريب واحد قبل المباراة ولا أعتقد أني سأجازف به”، وعن إصابة عبد الله عطيف قال: “في مسار العلاج لعبد الله عطيف هو تعرض لإصابة إضافية في منزله وأصاب نفسه بنفسه وسيستغرق وقت”.

ثم تطرق الحديث عن عابد النواف وقال: “نواف العابد لا يخوض أكثر من 20 مباراة في الموسم وتأخري عن المؤتمر كان بسبب حديثي الشخصي معه وأنا أراه أحد أفضل اللاعبين في المملكة وهو ليس جاهزاً الآن”.

وتابع قائلاً: “على نواف العابد أ، يفهم بأن عودته القوية تكون بينه وبين نفسه، عليه أن يكون مثابر أكثر حالته مع الإصابات ليست مريحة له ولا للفريق وهو يمتلك إمكانيات مذهلة متى ما كان جاهزاً، متى يعود العابد وكيف سيعود هذه أمور تعتمد عليه في المقام الأول وأنا بدوري سيكون تعاملي عادلاً مع جميع أفراد المجموعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.