التخطي إلى المحتوى
سبب معاقبة الاتحاد للاعب طارق عبد الله
طارق عبد الله

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن معاقبتها للاعب طارق عبد الله الظهير الأيمن للفريق، وذلك بسبب إجرائه حوار تليفزيوني بدون إذن من الإدارة، ويعتبر تصرف اللاعب يخالف اللوائح التنظيمية للإدارة وذلك تمت معاقبته.

الحساب الرسمي لصفحة نادي الاتحاد على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن الإدارة اتخذت الإجراءات اللازمة فيما صدر من اللاعب طارق عبد الله وذلك ببنود الجزاءات الخاصة بلائحة الفريق.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤى هشام ناظر تعاقدت مع شركة فندقية عالمية لإجراء تعديلات وعمل تشطيبات في المعسكر الجديد للنادي، واقتربت الشركة من إنهاء تلك التشطيبات.

ويتضمن التحديث غرف نوم اللاعبين وقاعة الاجتماعات والمؤتمرات، وعقب الانتهاء من التحديثات سيتم افتتاح المعسكر بعد عمل الصيانة اللازمة، وجاء ذلك الأمر كبديل عملي عن الالتحاق بالفنادق، وكان نواف المقيرن هو السبب الرئيسي في دعم المعسكر وصيانته.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

يستعد لاعبي الاتحاد لمواجهة قوية أمام فريق الفيصلي بقيادة المدرب التشيلسي لويس سييرا وذلك في الجمعة المقبلة الموافق 29 مارس، على أرض ملعب المجمعة الرياضية في إطار منافسات الجولة ال25 من دوري المحترفين، حيث أنهى الفريق تدريباته في مساء أمس الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *