حمد الله يحظر الحارثي بعد نصيحته بتلبية نداء الوطن

وفاء الباهي23 مارس 2019آخر تحديث :
عبد الرازق حمد الله
عبد الرازق حمد الله

التقى المنتخب الوطني للمغرب بمنتخب مالاوي وذلك في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر عقدها في شهر يونيو المقبل في جمهورية مصر العربية، وتعادل المغرب سلبياً، وبالرغم من هذا التعادل السلبي إلا أن هذه النتيجة لا تأثير لها على مشاركة المغرب في كأس الأم الإفريقية لأنه تأهل بالفعل.

الأمر الذي أثار الجدل في الإعلام هو اعتذار اللاعب عبد الرازق حمد الله لاعب النصر الحالي، وذلك بعد أن طلبة المنتخب للمشاركة في المباراة واعتذر.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يستعد لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الأرجنتيني وذلك في 26 مارس الجاري، وقد التحق بالمنتخب المغربي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد، ولاعب النصر نور الدين أمرابط، ولاعب فريق الشباب.

نصيحة الحارثي لحمد الله

يذكر أن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب أكد أن حمد الله اعتذر بسبب ظروف شخصية بحتة، فيما اُنتقد حمد عدد على السوشيال ميديا منهم الصحفي سلطان الحارثي وقال له: حينما يناديك الوطن لا تعتذر فالوطن هو الأم الحنونة التي لا يُرد لها طلب بل تمثيل الوطن في أي مهمة شرف لا يضاهيه شرف”، ورد حمد الله على هذه الغريدة ب”الحظر” وهو ما لا يتوقعه أحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.