سيمون تفاجيء الجمهور بارتداء الحجاب

نهلة نبيل23 مارس 2019آخر تحديث :
سيمون
سيمون

أعلنت الفنانة سيمون عن مشاركتها في مسلسل قيد عائلي الذي يضم عدد كبير من الفنانين الكبار مثل ميرفت أمين، عزت العلايلي بوسي والكثير من النجوم الأخرى، وسوف يتم عرض هذا المسلسل خارج السباق الرمضاني وتبدأ أولى حلقاته الأسبوع المُقبل، وتفاجيء الفنانة سيمون الجمهور بأنها ترتدي الحجاب خلال أحداث الشخصية التي تقدمها حيث تُجسد شخصي اماني السيدة المحجبة الملتزمة التي تتفرع لتربية أبنائها.

سيمون بالحجاب في قيد عائلي

ترتدي الفنانة سيمون الحجاب أثناء أحداث مسلسل قيد عائلي حيث تُجسد شخصية “أماني” التي تخدم والدتها بوسي وتهتم بتربية أبنائها بعد وفاة زوجها وعلى الرغم من أنها شخصية هادئة وليس لها اختلاط بأي احد إلا انها تتعرض لكثير من المشاكل والصعوبات ومحاولة الجد والاجتهاد مع أبنائها ليكونوا أفضل في الدراسة.

مسلسل قيد عائلي من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، والجدير بالذكر أن الفنانة سيمون قدمت الكثير من الأعمال في السينما والدراما والمسرح أيضاً، وشاركت في مسلسل الأب الروحي 2 حيث جسدت خلاله شخصية بيريهان الفخراني وأثرت هذه الشخصية كثيراً في الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.