التخطي إلى المحتوى
فرحة ما بعدها فرحة.. جماهير النصر تستقبل عبد الرازق حمد الله بالزفة واللاعب يتبادلهم الرقص
عبد الرازق حمد الله

جماهير العالمي تُفاجئ المغربي عبد الرازق حمد الله وتجعله يقف في زهول تام وفرحة كبيرة عندا ذهب مع نجم الفريق جوليانو إلى المتجر الخاص بالنادي للتوقيع على قمصان الفريق، حيث وجد الكثير من الجماهير تستقبله في حشد كبير وزفة بالغناء باسمه والرقص، وبدأ حمد الله في التعبير عن فرحته بتبادل الرقص مع الجماهير التي تغنت باسمه وشجعته على الاستمرار في النجاح والتألق وطالبوا بهز شباك الهلال في اللقاء المقبل.

رقص جوليانو مع جماهير العالمي

كما قام النجم جوليانو بتبادل الرقص مع جماهير العالمي الذي هتف باسمه، وقام حمد الله بكتابة رسالة شكر لجماهير النصر من خلال حسابه الرسمي على تويتر وأشاد بالجمهور ومساندته للفريق ودعمه له، وفي الفترة الأخير تتوج حمد الله في قلوب جماهير النصر بعد أن تألق في هز شباك المنافسين بتسجيل الأهداف.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يستعد للمباراة المرتقبة لقاء القمة أمام الهلال، وذلك بعد أن نجح حمد الله في قيادة الفريق لتحقيق الفوز والحصول على عدد من النقاط التي جعلت الفارق نقطتين بينه وبين الهلال المتصدر للدوري.

ومن المقرر أن النصر يواجه الهلال يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس في اللقاء المرتقب الذي يحسم صاحب الصدارة، وفي حالة فوز النصر سيكون المتصدر بفارق نقطة عن الزعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *