الجماهير السعودية تُشعل تويتر وجماهير الزعيم تطالب بالتحقيق مع رئيس النصر

وفاء الباهي25 مارس 2019آخر تحديث :
سعود السويلم
سعود السويلم

حرب كلامية بين جماهير الكرة السعودية بشكل عام وجماهير الهلال بشكل خاص تُشعل تويتر، وذلك بعد أن أعلن سعود السويلم رئيس نادي النصر أنه كان السبب الرئيسي في إقالة الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ من منصب رئيس للجنة الحكام السعودية للاتحاد السعودي لكرة القدم، ورفعت جماهير الهلال حملة باسم #التحقيق_مع_السويلم_مطلب.

تغريدات الجماهير على تويتر

وهناك العديد من التعليقات على تويتر منها تعليق وليد بامرحول وقال: “تتوقعون يا اتحاد الكرة لو يعلم الفيفا بتدخل رئيس نادي في عمل اتحاد الكرة ويتسبب في إبعاد بعض رؤساء اللجان وش بيكون موقفه منكم..؟!!”.

وكتب عبد العزيز بن فيصل وقال: “على كل مغرد هلالي أن يمنشن حساب الفيفا ليعلموا عن الفساد والعبث في دورينا والتحقيق مع كل من له يد في الفساد مع السويلم إلى خليل جلال”.

وهناك حساب بعنوان الهلال 1957 وقال: “أين نزاهة من الرياضة هل هي خارج صلاحياتها وهل السويلم فوق القانون وماهي القوة الجبارة التي تدعم النصر خلف الكواليس وتتحكم بكل شئ نريد أن نعرف فإن كان كل شئ حسب ما يطلبه النصر فليخبرونا على الأقل لنتفرغ للبطولات الخارجية ونوفر مجهود لاعبينا محلياً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.