التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي بفوز على منتخب غينيا الاستوائية ودياً
فوز السعودية

نجح المدرب السعودي يوسف عنبر بقيادة المنتخب السعودي للفوز على منتخب غينيا الاستوائية في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-2 جاء منهم أربعة أهداف بركلات الجزاء.

أحاث المباراة بين السعودية وغينيا

بدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين ولكن السيطرة والاستحواذ والخطورة كانت للمنتخب السعودي وفي الدقيقة الرابعة يحتسب الحكم الكويتي الدولي ضربة جزاء للأخضر نجح منها اللاعب عبد الله الشامخ بتحقيق الهدف والأول والتقدم لمنتخبة.

وبعد تسجيل الهدف الأول يتراجع مستوى منتخب غينيا ويتألق المنتخب السعودي إلى أن يُسجل الهدف الثاني اللاعب وأهداف عبد الفتاح أدم في الدقيقة ال13 من رأسية قوية، واعتمد منتخب غينيا على اللعب بالهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة ال32 ينجح اللعب الغيني إيميليو نسوي من تسجيل الهدف الأول لمنتخبة من ضربة جزاء احتسبها الحكم الكويتي، وينتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني يواصل المنتخب السعودي تألقه وضغطة على غينيا، إلى أن يحصل الأخضر على ضربة جزاء للمرة الثانية في الدقيقة ال55 من عمر المباراة ويُسجلها اللاعب محمد خبراني ليكون الهدف الثالث للأخضر.

وينتفض المنتخب الغيني ليتم احتساب ضربة جزاء للمرة الرابعة في المباراة والثانية لغينيا في الدقيقة ال71 ويُسجلها اللاعب إيميليو نسوي ليكون الهدف الثاني له ولمنتخبه، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بنتيجة 3-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *