كارلوس إدواردو يشارك في تدريبات الهلال استعدادا لمواجه النصر

وفاء الباهي26 مارس 2019آخر تحديث :
كارلوس إدواردو
كارلوس إدواردو

في مفاجأة مفرحة وسارة لجماهير الهلال، عاد نجم الفريق اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو للتدريبات، بدأ لاعبو الفريق في الخضوع للتدريبات من جديد بعد راحة منحها لهم المدير الفني للفريق زورا ماميتش عقب مباراة أحد المؤجلة التي انتهت بالتعادل السلبي للفريقان ضمن منافسات الجولة ال24 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

خضع لاعبو الهلال للتمرين الاعتيادي على تنفيذ الجمل التكتيكية وتدريبات اللياقة البدنية، واللاعبين الأساسين قاموا بتدريبات استرجاعية، وفي نهاية التمرين قسم ماميتش الفرقة لتنفيذ المناورات.

الخبر البارز في نادي الهلال ه عودة اللاعب إدواردو للمشاركة في التدريبات بعد أن سمح الجهاز الطبي له بذلك، وذلك بعد أتأكد من شفائة التام بعد إصابته في التواء بالكاحل أثناء مباراة الهلال والدحيل القطري بمنافسات الجولة الثانية بدوري المجموعات للأندية الأسيوية الأبطال.

زوران ماميتش سعيد بعودة كارلوس إدواردو

وعلى ذلك فسوف يشارك إدواردو في مباراة الديربي ضد النصر المقرر عقدها في الجمعة المقبلة الموافق 29 مارس الجاري، وذلك أعطى شعور بالاطمئنان والراحة والثقة في قلب مدرب الفريق ماميتش، وخاصة أن غياب كارلوس أثر سلباً على الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.