التخطي إلى المحتوى
لجنة الانضباط لاتحاد كرة القدم السعودي ستصدر غرامات بشأن رؤساء أندية الهلال والشباب وخاصة النصر
سعود آل سويلم

لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد كرة القدم السعودي على وشك الإعلان عن العقوبات والغرامات التي توقعها على رؤساء أكبر الأندية السعودية الهلال والنصر والشباب، وذلك بسبب تأثيرهم على شحن الجماهير وإنشاء المشادات بينهم بسبب التصريحات التليفزيونية التي صرحوا بها خلال الأسبوع الماضي.

من المقرر أن تصدر العقوبة والغرامات على رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الشباب خالد البطلان، رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، ون المقرر أن غرامة الأخير ستكون أكبر من رئيسي الهلال والشباب، وسوف تكون 500 ألف ريال.

تصريحات رئيس نادي النصر

يذكر أن رئيس النصر تسبب في الجدل بين الجماهير بسبب أساءته للأندية الأخرى، حيث قال على جماهير الشباب أنهم “استراحتيْن و16 بيتاً”، مما دفع خالد البلطان بالرد عليه وأن جماهير النصر ما هي إلا الجاليات.

بالإضافة لتصريحه التليفزيوني بأنه كان السبب في إقالة الحكم كلاتنبيرغ  وتركة لمنصبة في لجنة الحكام،مما أثار الجدل الكبير بين الجماهير على تويتر بسبب تدخله في أعمال الفيفا.

وهنا ظهر رئيس الهلال بتغريدات عبر حسابه عبى تويتر بشأن التدخل السافر من سويلم في أعمال لجنة الاتحاد ومطالبته بالمعاقبة بالقانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *