تعرف على رسالة الأمير محمد بن فيصل لجماهير الزعيم

وفاء الباهي27 مارس 2019آخر تحديث :
الأمير محمد بن فيصل
الأمير محمد بن فيصل

رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل حرص على توجية رسالة إلى جماهير الزعيم قبل مباراة الديربي يوم الجمعة المقبلة في الرياض، حيث يحل الهلال ضيف على نادي النصر في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب الأمير محمد بن فيصل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وقال: “جمهور الهلال الرقم الصعب.. حضوركم خلف الزعيم يثلج الصدر وننتظر أبداعكم في المدرج يوم الجمعة كما عودتونا.. وعدم الانجراف وراء أي استفزاز أو شحن.. واجبنا الآن الوقوف خلف نجومنا فقط وإظهار أفل صورة عن وطننا”.

رسالة فهد بن راشد لجماهير الزعيم

وفي برنامج الديوانية شارك رئيس الهلال بمداخلة تليفونية أكد على تغريدته لجماهير ناديه على تشجيع الفريق دون الانسياق للشحن والاستفزاز، وأكد على كلامة فهد الراشد حيث قال من خلال تغريده “جماهير الهلال الغالية كونوا كما أنتم دائماً عظماء بتعاملكم الراقي مع الأحداث الرياضية ولا تنجرفوا خلف الأصوات التي تسعى لشق الصفوف وخلق البلبلة بعيداً عن التنافس الشريف وثقوا بالله ثم بهلالكم ونسأل الله التوفيق دائماً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.