فرحة كبيرة لجماهير النصر بعد مشاركة أحمد موسى في مران أمس

وفاء الباهي27 مارس 2019آخر تحديث :
أحمد موسى
أحمد موسى

النجم النيجيري أحمد موسى شارك مساء أمس في التدريبان والمران لنادي النصر من أجل الاستعداد لديربي بالرياض الجمعة المقبل، حيث قدم موسى اعتذار رسمي لعدم المشاركة في المباراة الودية التي جمعت منتخبه النيجيري أمس بالمنتخب المصري.

حيث عاد أحمد موسى إلى مدينة الرياض للاستعداد للمباراة المرتقبة من قبل جماهير النصر أمام فريق الهلال ضمن منافسات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين المقرر عقدها على أرض ملعب فهد الدولي، مما أدخل الفرحة والطمأنينة في قلوب جماهير العالمي.

تلم المباراة الحاسمة للحاصل على لقب الدوري، حيث أصبح الفارق قليل جداً بين الفريقان وهو نقطتان فقط، ففي حالة فوز النصر بالمباراة سوف يرتفع رصيده عن الهلال بنقطة ويتصدر.

غلق طريق الملك فهد بسبب الجماهير

ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء تاريخي، حيث يشهد حضور جماهيري كبير، وفي أمس نفذت تذاكر البيع للمباراة، واحتشد الجمهور أمام متجر النصر للتصارع على الحصول على التذكرة، لحين أن تدخلت الشرطة لتنظيم عملية الدخول بعد أن تم إيقاف الطريق من الاحتشاد الجماهيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.