التخطي إلى المحتوى
صدمة جديدة للهلال.. لجنة الانضباط ترفض الاحتجاج المقدم لها بشأن العويشير
عبد الله العويشير

أعلنت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم السعودي برفضها للاحتجاج المقدم من إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل بشأن حارس مرمى أحد عبد الله العويشير، وذلك أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت الهلال بأحد ضمن منافسات الجولة ال24 بمسابق4ة كاس الأمير محمد بن سلمان التي انتهت بالتعادل السلبي وكانت السبب في عرقلة مسيرة الهلال وتصدره لدوري لأنها قللت الفارق بينه وبين النصر بنقطتين فقط.

واستندت الهلال في الاحتجاج المقدم للجنة الانضباط بأن العويشير لاعب هاوي، ويذكر أن اللجنة أعلنت رفضا للاحتجاج، وأشارت أنها قبلته شكلاً طبقاً للمادة (132/2) ولكنها رفضته موضوعاً طبقاً للمادة (132/1)، وأكدت أن القرار قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف طبقاً للوائح المادة (139).

يذكر أن عبد الله العويشير استفز وأثار غضب جماهير الهلال عقب احتفاله فور انتهاء المباراة وحصولهم على نقطة، حيث احتفل بحركة “الدودة” أمام جماهير الهلال مما أدي أنهم يلقون الألعاب النارية والأحذية عليه.

اعتذار العويشير لجماهير الهلال

وقال العويشير بعدها “واجه الإساءات التي وجهها جمهور الفريق له لكن يبدو أنهم فهموا إشارته لهم بحركة “أنتم على راسي” بشكل خاطئ واعتذر إذا فهموا قصدي خطأ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *